الاتصال والدعم
توفر سلام العديد من وسائل دعم العملاء لضمان توفير المساعدة بسهولة. يمكنك التواصل عبر ميزة الدردشة المباشرة، أو تقديم الاستفسارات والشكاوى عبر الإنترنت للحصول على ردود سريعة. فريق الدعم المخصص متوفر دائمًا لإرشادك بشأن أي مشاكل قد تواجهها
دليل الاستخدام
افتح تطبيق سلام أو الموقع اللإلكتروني وحدد إعادة الشحن ثم اختر طريقة الدفع وأكمل العملية
للبدء أدخل شريحة SIM الخصة بك وأكمل خطوات التفعيل في تطبيق سلام أو عبر الرسائل النصية
افتح تطبيق سلام وانتقل إلى إعدادات حسابك لتدير خطتك وإضافاتك وتفضيلاتك بسهولة
لعرض حالة طلبك في الوقت الحالي قم بزيارة قسم تتبع الطلبات على الموقع الإلكتروني أو التطبيق.
لعرض حالة طلبك في الوقت الحالي قم بزيارة قسم تتبع الطلبات على الموقع الإلكتروني أو التطبيق.
سجل دخولك في تطبيق سلام أو عبر الموقع الإلكتروني وانتقل إلى قسم الفواتير وحدد فاتورتك ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك
تصفح مصادرنا
يوفر هذا الدليل إرشادات شاملة حول كيفية استخدام تطبيق سلام وخدماته، وإدارة حسابك وتخصيص باقاتك ودفع الفواتير، واستكشاف المشكلات وإصلاحها للحصول على تجربة محسنة
يوفر هذا الدليل استراتيجات لتقليل ومنع رسائل البريد العشوائي والمكالمات غير المرغوب فيها بما في ذلك استخدام تصفيات البريد العشوائي وحظر الأرقام المشبوهة وضبط إعدادات الخصوصية على جهازك وداخل تطبيق سلام
يقدم هذا الدليل نصائح ضرورية مع اقتراحات لأفضل الممارسات لحماية معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت والحماية من الهجمات والاختراقات ضمان التصفح والتواصل الآمن في العالم الرقمي