جرب سرعة الجيل الخامس الرائعة مع زمن استجابة فائق الانخفاض وتجربة سلسة في البث والألعاب، وتصفح الإنترنت
إنترنت 5G | 140
تصل إلى 140 م/ث
تصل إلى 25 م/ث
شهريا
راوتر جيل خامس مجاني
للمواطنين السعوديين أو المقيمين
حدد موقعك لتوصيل سريع
بطاقة مدى، ابل باي، STC باي ، كاش
احصل على باقتك لـ 5G الآن
اتصال فوري بالشبكة فقط قم بالتوصيل وستكون متصلاً مباشرة
فواتير سهلة وخطط مرنة مع خيارات دفع سريعة وآمنة
زد بيانات أكثر لباقتك وخلّك دائمًا على اتصال.
فعِّل بطاقة SIM الخاصة بك في بضع خطوات سهلة. ابق على اتصال وابدأ الاستمتاع بخدماتنا.
استمتع بسفرك في دول الخليج مع تجوال البيانات والمكالمات الدولية من سلام.
تعتبر هذه المقدمة والبنود اللاحقة لها جزء لا يتجزأ من بنود العقد ومكملة له، وفقاً لما هو متفق عليه في بنود هذا العقد، فقد تم الاتفاق و التوقيع بصحة المعلومات والموافقة على كل ما ورد في هذا العقد بعد أن إطلاع العميل على مكونات الخدمة التي يرغب الاشتراك بها من خلال القنوات الرسمية للشركة: (الموقع الرسمي/ Salam Home ) وتم شرح مكونات وشروط وأحكام الخدمة محل التعاقد، وبذلك تكون انتفت صفة الجهالة أو الغرر لدى العميل وأصبح مسؤول مسؤولية تامة عن جميع ما يترتب على الخدمة من التزامات مالية ونظامية للشركة و لأي جهة أخرى، كما یتحمل العميل علی عاتقه مسؤولية صحة البيانات والمعلومات التي یدونها في نمذج طلب الخدمة ویتحمل كامل المسؤولية عن عدم صحتها، ویلتزم بإشعار الشركة عن أي تغییر فیها.
- تحمــل التعــابير والمصــطلحات الــواردة فــي أحكــام هــذا العقد المعــاني التــي وردت في تنظيمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية ذات الصلة ومن ذلك وثيقة تنظيمات قواعد حماية حقوق المستخدم. ومـــا لـــم يقـــتض الســـياق غيـــر ذلـــك، فـــإن التعـــابير والمصطلحات التالية تحمل المعاني المحددة لكل منها:
- الشركة: ﺷﺮﻛﺔ إتحاد سلام للاتصالات (سلام) ، ﻭﻫﻲ شركة مساهمة مقفلة ﻣﺴﺠﻠﺔ ﺑﻤﻮﺟﺐ ﺃﻧﻈﻤﺔ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﺑﻤﻮﺟﺐ ﺳﺠﻞ ﺗﺠﺎﺭﻱ ﺭﻗﻢ (1010206051) ﻭﻣﺮﺧﺼﺔ ﻣﻦ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ والفضاء والتقنية ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎﺕ.
- العميل: هو الشخص الطبيعي أو المعنوي أو المفوض عنه الذي يطلب أو يستخدم في أي من الخدمات أو المنتجات التي توفرها الشركة.
- الهيئة: هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.
- العقد: يقصد به هذه الوثيقة المضمن بها الأحكام والشروط الخاصة بالخدمات أو المنتجات محل الاشتراك، والتي وثق العميل موافقته على الأحكام والشروط الواردة بها الكترونياً من خلال الرسالة النصية التي تحتوي على رابط لهذه الوثيقة أو من خلال بوابة النفاذ الوطني أو وفق ما تحدده الهيئة في تنظيماتها وقراراتها ذات الصلة. ويشمل أية ملاحق أخرى مرفقة بهذه الوثيقة أو مشار إليها.
- المعدات: تعني الأجهزة والأدوات اللازمة لاستقبال وتشغيل الخدمة/الخدمات.
- الخدمة/ الخدمات: هي أي منتج أو خدمة توفرها الشركة بموجب الترخيص الممنوح لها بناءً على طلب العميل، والموضحة في طلب الخدمة.
- الضريبة: هي كافة الضرائب التي سيتم إضافتها لفاتورة العميل وفق الأنظمة السائدة في المملكة العربية السعودية
1. يُقر العميل بأهليته الشرعية والنظامية للتعاقد ويوافق على الالتزام بكافة ما ورد في هذا العقد من شروط وأحكام.
2. تخضع هذه الشروط والأحكام للأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة العربية السعودية بما في ذلك الأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، وعند وجود تعارض مع العقد تسود الأحكام الواردة في الأنظمة واللوائح والقرارات المشار إليها.
3. فيما لم يرد عليه نص في هذا العقد؛ تطبق أحكام وثيقة تنظيمات قواعد حماية حقوق المستخدم الصادرة عن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية وأي تنظيمات تحل محلها.
4. في حال وجود أي تعارض بين النص العربي لشروط وأحكام هذا العقد والنص الإنجليزي، فإن النص العربي هو المعتمد.
5. يحق للشركة أن تُعدل شروط وأحكام هذا العقد بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن الهيئة أو الجهات الأخرى ذات العلاقة.
6. تزود الشركة العميل الخدمات المطلوبة بعد استيفائه كافة شروط ومتطلبات الخدمة، وذلك حسب الإمكانية الفنية المتاحة في موقع العميل وموارد الشركة.
7. الخدمة مصممة للاستخدام الشخصي ولا يجوز للعميل إعطاؤها للغير أو تأجير أو إعادة بيع أو التنازل عن الخدمة دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الشركة، ويتعهد على عدم الإساءة لموارد الشركة بالاستخدام الجائر أو إجراء ممارسات غير نظامية. وأن يلتزم بإلغاء الخدمة عند انتفاء الحاجة إليها وتقع عليه مسؤولية أي مخالفة تنشأ نتيجة الاخلال بهذا الالتزام.
8. يحق للشركة عند تقديمها برامج الولاء والمكافئات القيام بتحديث أو تعديل أو إلغاء هذه البرامج من تلقاء نفسها دون أن يرتب عليها تجاه المستفيدين وأعضاء هذه البرامج أي مسؤولية أو تعويض، ويشمل ذلك الضوابط الخاصة باكتساب ووزن النقاط وصلاحية انتهائها ونسب التحويل ونوع المكافئات الممنوحة فيها وقيمها والأعضاء المشاركين فيها.
9. ينعقد الاختصاص القضائي في حال إخلال العميل بشروط وأحكام الخدمة أو العقد بما في ذلك عدم سداد المستحقات المالية المترتبة عليه بعد انتهاء عقد الخدمة وتعذر معالجته ودياً للمحكمة المختصة في مدينة الرياض.
10. يقر العميل بعلمه بأن بعض الخدمات تقدمها الشركة باستخدام البنية التحتية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين".
11. يسري عقد الخدمة من تاريخ بدء الخدمة لدى العميل.
12. تلتزم الشركة بتوفير الخدمة بسرعة لا تقل عن 70% من اجمالي السرعة المتاحة في العرض المشترك به.
13. يحق للعميل الحصول على تجربة مجانية للخدمة تقدر بحد أقصى يومي عمل من وقت تفعيل الخدمة دون أن يرتب عليه أي مقابل مالي بشرط أن يتم طلب إلغاء الخدمة قبل انتهاء فترة التجربة المجانية وأن يتم إعادة الأجهزة الممنوح له بحالة التي كان عليها عند التعاقد بما في ذلك الملحقات الخاصة به والغلاف الخاص به"الكرتون".
14. يحق للشركة في حال اختيار العميل خاصية سداد أجور الخدمة من خلال الدفع التلقائي عبر بطاقات الائتمان تجديد الخدمة وخصم هذه الأجور تلقائياً.
15. يمكن للعميل نقل الخدمة مجانا مرة واحدة فقط شهريًا خلال فترة الاشتراك في حالة طلب العميل ذلك عبر الاتصال بخدمات العملاء أو زيارة اقرب فرع للشركة. ويجب أن يتأكد العميل من وجود تغطية في المكان الجديد.
16. يحق للعميل طلب استبدال الجهاز المقدم مع الخدمة خلال فترة الضمان في الحالات التالية:أ. في حال إثبات وجود خلل مصنعي في الجهاز بدون أي رسوم إضافية
ب. في حال إثبات وجود خلل بسبب سوء استخدام من قبل العميل قد تترتب رسوم إضافية بحسب تقييم القسم الفني.
1. يلتزم العميل بعدم استخدام الخدمة لأغراض احتياليه أو اقتحامية أو إزعاج أو دعائية أو تسويقية.
2. يلتزم العميل بدفع مبلغ التأمين المالي، والمبالغ المستحقة عليه في الفترة المحددة من قبل الشركة.
3. يكون العميل مسؤولاً عن الاتصالات والاستخدامات الصادرة من أجهزة أو معدات الاتصالات الخاصة به، مع تحمله تكاليفها بصرف النظر عن الطريقة التي تمت بها، أو هوية من قام بالاستخدام أو قبل به.
4. لا يجوز للعميل استخدام الخدمة أو السماح باستخدامها أو إجراء تعديلات على الأجهزة والمعدات والبرامج المتصلة بها بالمخالفة للأنظمة المطبقة في المملكة، أو بالمخالفة لشروط هذا العقد، أو للأغراض التي خصصت من أجلها، ويعد مسؤولاً عن الاستخدام غير المشروع وما يترتب عليه.
5. يلتزم العميل بالتراخيص المطلوبة للبرامج المستخدمة في الأجهزة والمعدات، بما في ذلك مراعاة حقوق الملكية الفكرية، أو أي حقوق أخرى مطلوبة ترتبط بتقديم أي خدمات، أو تركيب أو استخدام أي معدات في موقعه (ويشمل ذلك أجهزة الاتصالات ومعداتها) وذلك طيلة مدة تقديم الخدمة أو إتاحتها له من قبل الشركة.
6. يلتزم العميل، في حال قامت الشركة بتوفير أجهزة طرفية بموقعه لتوفير الخدمة، أن يسمح للأشخاص المفوضين من قبل الشركة بالدخول إلى المباني والمواقع التي يشغلها، أو تقع تحت سيطرته، وأن يسمح بالبقاء في المواقع بالقدر المطلوب وذلك لأي من الأغراض المتفق عليها والمسموح بها بما يتوافق مع أنظمة ولوائح وقرارات الهيئة.
7. يقر العميل بأنه عند تركيب أجهزة طرفية له من قبل الشركة لتقديم أي من خدماتها له، فإن الشركة تحتفظ بملكية الأجهزة حتى بعد انتهاء العقد أو الخدمة مع العميل، ويحق لها استرجاعها بعد انتهاء العقد.
8. ﻳﺘﻌﻬﺪ اﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺄﻧﻪ ﻗﺪ ﻗﺎم ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺗﻮاﻓﺮ ﺗﻐﻄﻴﺔ ﻟﺨﺪﻣﺔ اﻟﺠﻴﻞ اﻟﺨﺎﻣﺲ ﻓﻲ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ اﻟﺘﻲ ﻳﻘﻊ فيها ﻣﻘﺮ اﻟﻌﻤﻴﻞ واﺳﺘﺨﺪام اﻟﺨﺪﻣﺔ وذﻟﻚ ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﻮﻗﻊ ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻼم ﻋﻠﻰ اﻻﻧﺘﺮﻧﺖ وﻗﺪ ﻗﺎم اﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ وﺟﻮد اﻟﺘﻐﻄﻴﺔ ﻋﻤﻠﻴﺎ ﻗﺒﻞ اﻻﺷﺘﺮاك ﺑﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﻛﻤﺎ أﻧﻪ ﺳﻴﻨﺤﺼﺮ تفعيل الخدمة على جهاز مستخدم طرفي واحد (sim-lock) عبر خدمات النفاذ اللاسلكي الثابت (FWA) ، وﻳﻠﺘﺰم اﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﻌﺪم ازاﻟﺔ اﻟﺸﺮﻳﺤﺔ واستخدامها في أي جهاز آخر خلال فترة الاشتراك.
9. الخدمة المقدمة ضمن خدمات النفاذ اللاسلكي الثابت ويتم تقديمها في موقع العميل المثبت في عقد الاشتراك.
10. يوافق العميل على قيام الشركة بإشعاره بالمنتجات والخدمات المقدمة منها من خلال جميع قنوات التواصل المتاحة بما في ذلك التسويق الهاتفي ورسائل النصية (SMS) وبرامج التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب. وللعميل الحق بالتراجع عن موافقته من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع للشركة.
11. على العميل عند فقدان شريحته أو الجهاز إبلاغ الشركة فوراً حتى يخلي مسؤوليته من أي تبعات مستقبلية قد تترتب على الرقم المسجل باسمه.
12. عند رغبة العميل الحصول على جهاز مضمن في العرض المشترك به من الشركة، فإنه قد يتعهد بالتوقيع الكترونياً على سند لأمر لصالح الشركة، وذلك عبر منصه نافذ. ويكون هذا السند ضامناً للشركة عن قيمة الشرط الجزائي الناتج عن كسر العقد أثناء فترة الالتزام.
13. يحق لشركة سلام تشفير الأجهزة أثناء فترة الاشتراك، وللعميل الحق باستخدام الأجهزة مع أي مقدم خدمة آخر بعد اكمال فترة الاشتراك ويتطلب فك التشفير إن رغب العميل في ذلك زيارة مكتب الشركة وتسليم الجهاز ، وتستغرق مدة تحديث بيانات الجهاز خمسة أيام عمل.
14. جدول سرعات الباقات:
|
باقة الاشتراك |
سرعة التحميل |
سرعة الرفع |
|
140 ميجابت\ الثانية |
تصل إلى 140 ميجابت \ الثانية |
تصل إلى 140 ميجابت \ الثانية |
|
200 ميجابت \ الثانية |
تصل إلى 200 ميجابت \ الثانية |
تصل إلى 200 ميجابت \ الثانية |
1. جميع المبالغ المالية المستحقة بموجب هذا العقد تشمل الضرائب الحكومية وفقاً للأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية. ويلتزم العميل بتعويض الشركة عن أي تكاليف وأعباء مهما كانت طبيعتها وسببها وقيمتها قد تتكبدها الشركة نتيجة لعدم قيام العميل بدفع مبلغ الضريبة المحددة في الفواتير الصادرة عن الشركة وفقا لشروط الدفع المحددة من قبلها في هذا الشأن.
2. تقوم الشركة بفوترة الخدمات لاحقة الدفع كل شهر ميلادي وتصدر بتاريخ (28) من كل شهر ميلادي، كما يمكن للعميل الاطلاع على تفاصيل استخدامه للخدمات مسبقة الدفع من خلال الدخول على حسابه الخاص لدى الشركة.
3. يوافق العميل على دفع مبلغ تأمين يعادل قيمة أجر اشتراك شهر قبل تفعيل الخدمة وسيتم ارجاع مبلغ التأمين الى العميل في فاتورة الشهر الرابع من فترة الاشتراك أو تسوية المبلغ مع الفواتير المستحقة. ولا يحق للعميل المطالبة باسترداد مبلغ التأمين في حال الانهاء المبكر للخدمة قبل اكمال المدة المتفق عليها لارجاع المبلغ.
4. يوافق العميل على أحقية الشركة في تغيير رسوم وتعرفة الخدمة خلال مدة سريان العقد بعد إخطاره بالطريقة الملائمة قبل تطبيق أي تعديل على هذه الأجور وذلك وفقاً لشروط وأحكام هذا العقد، وأنظمة ولوائح وقرارات الهيئة.
5. يحق للشركة فوترة أجور سابقة عن الدورة الفوترية الحالية في الحالات التالية:
أ. كون المبالغ صحيحة لأجور متكررة أو غير متكررة، وذلك خلال ستين (60) يوماً من تاريخ استحقاق المبلغ.
6. تتاح خدمة تحويل الرصيد المتوفر في الخدمة على الخدمات مسبقة الدفع. وتفرض الشركة نظير إتمام أي عملية تحويل رصيد مقابل مالي معلوم محدد في الطلب تتقاضاه الشركة من العميل بإمكان العميل الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد بين الأرقام مسبقة الدفع وسيكون هناك رسوم على كل عملية.
1. جميع المبالغ المالية المستحقة بموجب هذا العقد تشمل الضرائب الحكومية وفقاً للأنظمة المطبقة في المملكة العربية السعودية. ويلتزم العميل بتعويض الشركة عن أي تكاليف وأعباء مهما كانت طبيعتها وسببها وقيمتها قد تتكبدها الشركة نتيجة لعدم قيام العميل بدفع مبلغ الضريبة المحددة في الفواتير الصادرة عن الشركة وفقا لشروط الدفع المحددة من قبلها في هذا الشأن.
2. تقوم الشركة بفوترة الخدمات لاحقة الدفع كل شهر ميلادي وتصدر بتاريخ (28) من كل شهر ميلادي، كما يمكن للعميل الاطلاع على تفاصيل استخدامه للخدمات مسبقة الدفع من خلال الدخول على حسابه الخاص لدى الشركة.
3. يوافق العميل على دفع مبلغ تأمين يعادل قيمة أجر اشتراك شهر قبل تفعيل الخدمة وسيتم ارجاع مبلغ التأمين الى العميل في فاتورة الشهر الرابع من فترة الاشتراك أو تسوية المبلغ مع الفواتير المستحقة. ولا يحق للعميل المطالبة باسترداد مبلغ التأمين في حال الانهاء المبكر للخدمة قبل اكمال المدة المتفق عليها لارجاع المبلغ.
4. يوافق العميل على أحقية الشركة في تغيير رسوم وتعرفة الخدمة خلال مدة سريان العقد بعد إخطاره بالطريقة الملائمة قبل تطبيق أي تعديل على هذه الأجور وذلك وفقاً لشروط وأحكام هذا العقد، وأنظمة ولوائح وقرارات الهيئة.
5. يحق للشركة فوترة أجور سابقة عن الدورة الفوترية الحالية في الحالات التالية:
أ. كون المبالغ صحيحة لأجور متكررة أو غير متكررة، وذلك خلال ستين (60) يوماً من تاريخ استحقاق المبلغ.
6. تتاح خدمة تحويل الرصيد المتوفر في الخدمة على الخدمات مسبقة الدفع. وتفرض الشركة نظير إتمام أي عملية تحويل رصيد مقابل مالي معلوم محدد في الطلب تتقاضاه الشركة من العميل بإمكان العميل الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد بين الأرقام مسبقة الدفع وسيكون هناك رسوم على كل عملية.
1. يحق للعميل طلب تعليق الخدمة لمدة لا تتجاوز (12) شهراً للخدمات المفوترة و (6) أشهر للخدمات مسبقة الدفع ، على أن يقوم بسداد أجور تعليق الخدمة وقدرها 60.95 عن كل شهر محدد في المدة، وفي حال وجود حد أدنى لعقد الخدمة؛ فيحق للشركة تمديد مدة الالتزام لمدة تساوي الفترة التي تم تعليق الخدمة فيها.
2. يحق للعميل طلب الغاء الخدمة وفقاً لما جاء في المادة الثامنة من الشروط والأحكام الواردة في هذا العقد.
3. يحق للشركة تعليق أو إلغاء الخدمة وفقاً لأنظمة ولوائح وقرارت الهيئة؛ وبما في ذلك الحالات التالية:
أ. عدم تجاوب العميل لطلب الشركة بتحديث بياناته، أو ثبوت تقديمه للشركة بيانات أو معلومات مغلوطة أو مزورة.
ب. عدم سداد الفاتورة بعد مرور (25) يوما من تاريخ صدورها، ما لم يكن سبب التعليق وصول الفاتورة للحد الائتماني.
ت. عدم قيام العميل بسداد المبالغ المقيدة في الفاتورة خلال (60) يوماً من تاريخ مطالبته بها ولم تكن هذه المبالغ محل خلاف، ويكون للشركة الحق في تحويل هذه المبالغ لأي حساب خدمة آخر يخص العميل بعد إشعاره بذلك.
ث. عدم تقديم العميل التأمين المالي أو إخلاله بالتزاماته الناشئة عن أحكام اتفاقية السداد المؤجل (التقسيط) حسب خطة الشركة للدفع المؤجل.
ج. مخالفة العميل لأي من الأحكام أو الشروط الواردة في هذا العقد أو الأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن الهيئة أو الجهات ذات العلاقة، بما في ذلك اساءة استخدام الخدمة، وتشمل احداث ازعاج أو تهديد أو احتيال أو اساءة للغير أو استخدامها في إجراء مكالمات وإرسال رسائل احتياليه أو اقتحامية أو دعائية أو تسويقية. أو ورود طلب التعليق أو الإلغاء من الهيئة.
ح. قيام العميل بإعاقة المختصين بالشركة من الدخول والوصول لموقع الخدمة ثلاث مرات في السنة على الأقل، وذلك عند وجود أجهزة طرفية تابعة للشركة داخل الموقع.
خ. عند مضي (90) يوماً من تاريخ آخر إجراء اتخذه العميل في الخدمات مسبقة الدفع.
د. عند عدم قيام الورثة بتحديث موقفهم إزاء نقل الرقم لأحدهم خلال (30) يوماً من تاريخ علم أو إبلاغ الشركة بوفاة العميل.
4. من المتفق عليه أن تعليق أو نقل أو الغاء الخدمة لا يعفي العميل من مسؤوليته عن سداد أي مبالغ مستحقة للشركة حتى تاريخ إتمام عملية نقل أو إلغاء الخدمة.
5. يلتزم العميل بسداد كافة المستحقات المترتبة على الخدمة مضافاً إليها كافة الضرائب عند إلغاء الخدمة, وتتعهد الشركة بالبدء بتنفيذ الطلب من تاريخ تقديمه، حيث يتم إنهاء هذه إجراءات خلال المدد المحددة بالنظام.
6. إذا رغب العميل في تعديل أو إلغاء الخدمة فيمكنه القيام بذلك عن طريق التواصل على الرقم (8005000000)، أو عن طريق زيارة أحد الفروع، أو عن طريق الموقع الشركة الالكتروني أو التطبيق.
1. في حال عدم ارتباط الخدمة بمدة التزام؛ فإن هذا العقد يعد سارياً ونافذ المفعول من تاريخ بدء الخدمة للعميل لدورة فوترية ويتم تجديد هذا العقد تلقائياً لمدد مماثلة، وقد يترتب حال تعديل أو إلغاء الخدمة رسوم إضافية.
2. رسوم إلغاء الخدمة خلال فترة الإلتزام قدرها 100 عن كل شهر متبقي من العقد للخدمات المفوترة, ولمسبقة الدفع غرامة الإلغاء هي عدم استرجاع المبلغ المدفوع مسبقًا.
1. يقر العميل أو من يفوضه بصحة ودقة بياناته الشخصية المقدمة بما في ذلك عنوانه ورقم التواصل، وفي حال وجود معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو تم تحديثها، فإنه يتعهد بتبليغ الشركة بذلك على الفور. ولا تعتبر الشركة مسؤولة إذا تعاملت على أساس المعلومات المقدمة إليها ما لم تبلغ بتغيُّرها.
2. يوافق العميل على قيام الشركة بجمع واستخدام بياناته الشخصية ومعلوماته واستخداماته لغرض تقديم وتحسين خدماتها ومشاركة بعض البيانات مع الشركات التابعة لها، وعلى أحقية الشركة إلغاء الخدمة المشترك فيها حال عدوله عن هذه الموافقة.
3. تلتزم الشركة باتخاذ كافة التدابير المناسبة لحماية بيانات ومعلومات واستخدامات العميل وسريتها وعدم إفشائها لأي أطراف خارجية بأي حال من الأحوال إلا بطلب من الهيئة أو الجهات مختصة.
4. يوافق العميل على تزويد الشركة بأي معلومات أو بيانات قد تطلبها لتأسيس حسابه لدى الشركة أو مراجعته أو إدارته، بما في ذلك التحقق من هويته عن طريق الجهات المختصة.
5. يقر العميل بالموافقة على منح الشركة الحق بتبادل المعلومات الائتمانية الخاصة بحسابه المذكور أو أي حساب آخر يخصه مع مراكز الائتمان المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية، وعلى اشتراكه في خدمة "السداد الفوري".
6. يُقر العميل بعلمه بأنه سيتم إدراج اسمه في قائمة العملاء المحظورين أو المتعثرين في حال عدم التزامه بسداد المستحقات المالية للشركة بعد مضي (60 يوماً) من تاريخ صدور الفاتورة؛ ما لم تكن محل خلاف، وفي حال عدم السداد بعد مضي (75) يوماً من تاريخ صدور الفاتورة، فللشركة الحق في اتخاذ ما تراه مناسباً باللجوء للجهات المختصة لحفظ حقوقها وإدراج اسمه ضمن قائمة المحظور التعامل معهم.
1. يحق للعميل تقديم شكوى بخصوص الخدمات المقدمة من الشركة، وذلك خلال مدة لا تتجاوز 60 يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض ما لم يتبين عدم علمه بالفاتورة أو بتاريخ الواقعة في حينه حسب القنوات المتاحة والموضحة في موقع الشركة الرسمي. وله تصعيد الشكوى للهيئة حال عدم قيام الشركة بمعالجة شكواه خلال 5 أيام من تاريخ تقديمها أو عدم رضاه عن المعالجة.
2. يتاح للعميل تقديم شكواه للشركة من خلال التواصل على الرقم (8005000000) من داخل المملكة أو من خارج المملكة على الرقم (9668005000000)، أو عن طريق زيارة أحد الفروع، أو عن طريق موقع الشركة الالكتروني أو التطبيق، أو حسابات الشركة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.
هنا المستقبل: تعرّف أكثر على iPhone 16 Pro Max
استمتع بأداء عالي وتصميم ممُيز ومزايا حصرية مع سعة تخزين توصل لـ 1 تيرابايت. اختر اللون اللي يناسب ذوقك:
الأزرق أو الوردي أو الفضي.
هي خدمة إنترنت لاسلكي فائق السرعة مخصصة لموقع ثابت معين يوفر أداءً مشابها لخدمة الألياف الضوئية FTTH
- بطاقة هوية سارية المفعول
- مصادقة أبشر
- مصادقة سمتي
- التوقيع على سند إذني بمبلغ ريال 1000
- دفع مبلغ تأمين ريال 291
يمكنك ببساطة زيارة موقع سلام والتحقق من تغطية موقعك عبر خريطة التغطية المتاحة.
نعم، سيكون مبلغ التأمين ريال291 ، وسيتم استردادها كفاتورة مدفوعة في الشهر رقم 13 من اشتراكك.
نعم هناك فترة إلتزام في الخدمة لمدة 24 شهر.
نعم، اذا كنت تحتاج للدعم الفني في التركيب والتفعيل سيقوم مندوب مبيعات سلام بمساعدتك.
- سرعة تحميل البيانات تصل إلى 140 ميجابت/ثانية
- سرعة رفع البيانات تصل إلى 25 ميجابت/ثانية
- الحد الأدنى للسرعة المضمونة هو 70% من السرعة المحتارة للخدمة
نعم ، سوف تمنحك سلام فترة تجريبية لمدة يومان لاختبار الخدمة دون أي التزام.
ستتلقى رسالة نصية قصيرة من سلام تخبرك بأن الفترة التجريبية لمدة يومان قد انتهت وأن التزامك بالخدمة قد بدأ.
يمكنك انهاء الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.
نعم، بعد انهاء الفترة التجريبية سيتطلب منك إعادة جهاز الراوتر الذي تم توفيره لك من قبل سلام.
نعم، بعد انهاء الفترة التجريبية سيتطلب منك إعادة جهاز الراوتر الذي تم توفيره لك من قبل سلام.
نعم، بعد انهاء الفترة التجريبية سيتطلب منك إعادة جهاز الراوتر الذي تم توفيره لك من قبل سلام.
في هذه الحالة، تطبق الشروط والأحكام الموجودة في عقد الإشتراك.
نعم، يمكنك نقل خدمتك عدة مرات خلال فترة اشتراكك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000.
إذا واجهتك أي مشاكل مع الخدمة، قم بالاتصال بخدمة عملاء سلام على الرقم 8005000000 أو قم بزيارة احد فروع سلام.
نعم، هناك رسوم إلغاء على خدمة HomeFi 5G بقيمة 71.87 ريال عن كل شهر متبقي في عقدك.
إذا قمت بإنهاء اشتراكك بالخدمة قبل انتهاء مدة الالتزام، فسيتعين عليك دفع الرسوم المترتبة على ذلك، كما يمكنك الاحتفاظ بجهاز الراوتر إذا كنت ترغب في ذلك.
يمكنك إرجاع جهاز الراوتر من خلال زيارة احد فروع سلام .
من خلال القنوات التالية: HomeFi 5G يمكنك الإشتراك في خدمة
- المبيعات المباشرة
- المبيعات عبر الهاتف
- محلات سلام للبيع بالتجزئة
- موقع سلام